قال عز الدين أبو الفراج عميد فريق نهضة الزمامرة بأن الهزيمة أمام النهضة السطاتية لا تعكس الصورة الجيدة التي ظهر بها فريقه في هذه المباراة، إذ خلق العديد من فرص التسجيل لكنه ضيعها ببشاعة، إذ كنا نستحق على الأقل نقطة التعادل، مع العلم إن الفريق الخصم كان ندا قويا وكان أكثر رغبة وحماسا للفوز بثلاث نقط، كما أنه لا يستحق التواجد في الرتب الأخيرة.
 وأشار بأن عقلية اللاعب الهاوي استصغرت الفريق الخصم، وبالتالي كان هذا درسا يجب أن نستفيد منه في المباريات المقبلة، لأن الترتيب في أقسام الهواة لا يعكس مستوى بعض الفرق كما هو الشأن بالنسبة للنهضة السطاتية، الذي يستحق مرتبة متقدمة.
وأضاف بأن المباريات المقبلة ستكون بمثابة مباريات سد وأن فريق نهضة الزمامرة تنتظره مباريات صعبة إن أراد تحقيق الصعود، والدليل على ذلك فريق النهضة السطاتية الذي كان خصما قويا.
وختم قوله بتوجيه كلمة شكر للجمهور الزمامرة الذي يتكبد عناء السفر إلى مدينة آسفي لتشجيع فريقه، واعتذر له عن خيبة أمله من جراء هذه الهزيمة، ووعده بأن يتم تعوض هذه النتيجة في المباراة المقبلة، وطالب الجمهور بمواصلة تشجيعه للفريق حتى يتمكن من تحقيق هدف الصعود.

إرسال تعليق